الدكتور القس أندريه زكي يستقبل رئيسة مؤسسة “خبز من أجل العالم”

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، رئيسة مؤسسة “خبز من أجل العالم” الدكتورة القس Dagmar Pruin والسيد Lutz Wollziefer ، مدير مكتب الشرق الأوسط بنفس الهيئة، اليوم الجمعة بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية، بحضور عدد من قيادات الهيئة.
ورحب الدكتور القس أندريه زكي برئيسة مؤسسة الخبز من أجل العالم، مقدمًا عرضًا لنشاط الهيئة الإنجيلية خلال الوقت الماضي.
وقال رئيس الإنجيلية خلال كلمته: “تساهم الهيئة الإنجيلية في خدمة أكثر من ٤ ملايين مواطن، ونعتز بمشاركتنا في جميع المبادرات الرئاسية، والتي تعكس قدرة الدولة المصرية والمجتمع المدني على حماية الأمن الغذائي المصري، ونعمل بكل طاقتنا وخبراتنا فيها”.
كما قام قيادات الهيئة الإنجيلية باستعراض أهم أنشطة الهيئة بوحداتها المتنوعة في مجال التنمية والحوار والمشروعات الصغيرة والاستثمار، بجانب عرض لمشاركاتها في المبادرات الرئاسية، حياة كريمة والتحالف الوطني، وذلك في مختلف محافظات مصر.
ومن جانبها أشادت Dagmar بالدور الفعال لنشاط الهيئة الإنجيلية في خدمة المجتمع المصري دون تمييز، وأكدت على اعتزازها بالتعاون المثمر مع الهيئة، كما عبرت عن سعادتها الكبيرة بزيارة عدد من المواقع التنموية للهيئة في مختلف مجالات العمل.

 

شارك

أخبارنا

الشركاء معًا”: إفطار الهيئة الإنجيلية بحي الأسمرات بالمقطم لـ٢٠٠٠ مواطن تحت مظلة التحالف الوطني

“الشركاء معًا” إفطار الهيئة الإنجيلية اليوم لـ2000 مصري تحت مظلة التحالف الوطني بحي الأسمرات نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي

فعاليات منتدى حوار الثقافات

منتدى حوار الثقافات يدعم القيادات الدينية النسائية في المجتمع المصري

سعى منتدى حوار الثقافات منذ نشأته إلى دعم وإدماج وتفعيل دور القيادات الدينية النسائية في المجتمع المصري، من واعظات وداعيات للأزهر والأوقاف، والراهبات والمكرسات والخادمات من