تمكين صحي للمرأة.. مركز تنمية الأسرة والطفل ينظم ندوة توعوية بسوهاج

وعي وصحة لكل أم.. جلسة توعية حول الصحة الإنجابية بمركز تنمية الأسرة والطفل بسوهاج
في إطار جهود الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية لتعزيز الوعي الصحي وتمكين المرأة، نظم مركز تنمية الأسرة والطفل بالعوامية – مركز ساقلتة – سوهاج، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ندوة توعوية بعنوان:
“الصحة الإنجابية للمرأة وكيفية الوقاية من الأمراض المختلفة”.
شاركت في الندوة 30 سيدة من أمهات الأطفال، وتناولت الندوة مفاهيم الصحة الإنجابية، وأهمية الفحص الدوري للسيدات، وتنظيم الأسرة، وطرق الوقاية والرعاية السليمة.
قدمت الندوة دكتورة أخصائية نساء وولادة تحدثت خلالها عن أبرز المشكلات الصحية التي قد تواجه المرأة، وسبل الوقاية منها.
يأتي هذا النشاط ضمن البرامج الاجتماعية والثقافية والصحية التي ينفذها المركز، والذي يضم أيضًا دار حضانة للأطفال من عمر سنتين حتى 4 سنوات، وفصول رياض أطفال من 4 إلى 6 سنوات، لتقديم تعليم وتنمية متكاملة تجمع بين المعرفة والرياضة والتثقيف.

شارك

أخبارنا

الدكتور القس أندريه زكي: نعتز بالشراكة مع مؤسسات الدولة لدعم التنمية وبناء الإنسان في سوهاج والصعيد

رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يلتقي محافظ سوهاج في بداية جولته لصعيد مصرالدكتور القس أندريه زكي: نعتز بالشراكة الوطنية مع مؤسسات الدولة لدعم التنمية وبناء الإنساناللواء طارق

أخبارنا

الهيئة القبطية الإنجيلية تختتم المرحلة الثانية من مبادرة «تطوع لنفسك… وبنفسك» بمشاركة 229 متطوعًا في القاهرة والقليوبية والمنيا

الهيئة القبطية الإنجيلية تختتم المرحلة الثانية من مبادرة «تطوع لنفسك… وبنفسك»الدكتور القس أندريه زكي:«العمل التطوعي يساهم في بناء الإنسان وتعزيز قيم الانتماء»«الشباب يمتلكون طاقات كبيرة قادرة

أخبارنا

الدكتور القس أندريه زكي في «المواطن والمسؤول» على قناة الشمس: منظمات العمل الأهلي شريك رئيسي في الرعاية والتنمية

لقاء الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، في برنامج “المواطن والمسؤول” على قناة الشمس، حول “دور منظمات العمل

فاعليات التطوع

الهيئة القبطية الإنجيلية تُشكّل أول فريق للمتطوعين بمحافظة المنيا بانضمام 43 متطوعًا ومتطوعة

الهيئة القبطية الإنجيلية تُشكّل أول فريق للمتطوعين بمحافظة المنياأعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية عن تشكيل أول فريق للمتطوعين بمحافظة المنيا، وذلك في إطار مبادرة التطوع

فاعليات التطوع

الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم لقاءً تدريبيًا لمتطوعي القاهرة حول الشمول المالي بمشاركة 35 متطوعًا

الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم لقاءً تدريبيًا لمتطوعي القاهرة حول الشمول المالينظّمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية لقاءً تدريبيًا لمتطوعيها بالقاهرة حول الشمول المالي، بمشاركة 35 متطوعًا،

فعاليات منتدى حوار الثقافات

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد لقاء «بناء الإنسان وتعزيز ثقافة وقيم المواطنة» بحضور وزيري التضامن والأوقاف ومحافظ المنيا

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد لقاء «بناء الإنسان وتعزيز ثقافة وقيم المواطنة» بحضور وزيري التضامن والأوقاف ومحافظ المنياالدكتور القس أندريه زكي:بناء الأوطان يبدأ ببناء الإنسان وترسيخ قيم