برنامج إرادة يشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي بدبي

“إرادة” تشارك في معرض “إكسبو أصحاب الهمم الدولي” بدبي

تفخر الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بمشاركة برنامج “إرادة” في معرض “إكسبو أصحاب الهمم الدولي” بدبي، حيث يسعى البرنامج لإتاحة البيئة الداخلية والخارجية التي تدعم دمج وتضمين الأشخاص ذوي الإعاقة في الحياة العامة. تأسس “مصنع إرادة” التابع للهيئة عام ٢٠٠٥، وهو متخصص في صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، مع توفير وحدة متنقلة لخدمات الصيانة في أماكن مختلفة في الجمهورية.

يعتبر معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، حيث يهدف إلى مواصلة جهوده المستمرة نحو دعم هذه الفئة من أفراد المجتمع البالغ عددهم حوالي 50 مليون شخص في الشرق الأوسط.

تسعى الفعالية إلى تحقيق هذا الهدف من خلال تعزيز الشراكات بين المجتمعات، والدوائر الحكومية، والخبراء، والموردين العالميين في مجال الاحتياجات الخاصة. كما توفر منصة للمؤسسات لعرض الحلول الخاصة بها، وتسليط الضوء على فرص نمو الأعمال، وتواصلها مع المشترين الرئيسيين وخبراء القطاع التجاري من مختلف أنحاء العالم.

شارك

أخبارنا

“الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيا”

الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيااستقبلت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بمحافظة المنيا سعادة السفيرة هيرو مصطفى سفير

أخبارنا

الشركاء معًا”: إفطار الهيئة الإنجيلية بحي الأسمرات بالمقطم لـ٢٠٠٠ مواطن تحت مظلة التحالف الوطني

“الشركاء معًا” إفطار الهيئة الإنجيلية اليوم لـ2000 مصري تحت مظلة التحالف الوطني بحي الأسمرات نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي