“دور المزارع المحوري في المجتمع: ندوة ثقافية في قرية فيشا بالمحمودية”

تم عقد ندوة ثقافية بعنوان “دور المزارع المحوري في المجتمع” في قرية فيشا بالمحمودية، بحضور أكثر من 450 طالب وطالبة، بالإضافة إلى عدد من المزارعين. تهدف هذه الندوة إلى توعية الحضور بأهمية دور المزارع في المجتمع، وتقديم مبادرة “ازرع”.

تم تنظيم القافلة الثقافية بالتعاون بين عدة جهات، من بينها وزارة الثقافة – الهيئة العامة لقصور الثقافة إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية كعضو في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ومحافظة البحيرة، ومجلس ومدينة المحمودية، ومديرية الزراعة بالبحيرة.

هذه الندوة تعتبر جزءًا من جهود مشتركة لتوعية الجمهور بأهمية دور المزارع في المجتمع، وتعزيز الوعي بالمبادرات الزراعية مثل مبادرة “ازرع”.

شارك

أخبارنا

“الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيا”

الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيااستقبلت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بمحافظة المنيا سعادة السفيرة هيرو مصطفى سفير

أخبارنا

الشركاء معًا”: إفطار الهيئة الإنجيلية بحي الأسمرات بالمقطم لـ٢٠٠٠ مواطن تحت مظلة التحالف الوطني

“الشركاء معًا” إفطار الهيئة الإنجيلية اليوم لـ2000 مصري تحت مظلة التحالف الوطني بحي الأسمرات نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي