الهيئة تنظم ورشة عمل ضمن مشروع “التدريب من أجل التوظيف”

نفذت وحدة التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجيلية – بالتعاون مع “برامج تدريب القيادات العليا بكلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة”- ورشة عمل ضمن مشروع “التدريب من أجل التوظيف”، بمشاركة ٣٠ متدربة شابة من المنيا وتلقَّين مهارات حياتية لتأهيلهن للدخول إلى سوق العمل. عقدت الورشة في C-Boat بمحافظه المنيا في الفترة من 23: 26 مايو.

خلال ورشة العمل شاركت المتدربات بفاعلية في مجموعة من الأنشطة لتطبيق ما تم تلقيه في الورشة مما جعل فريق العمل فخورًا بمتدربات الورشة مع أمنياتهم لهم بالنجاح والتوفيق. بعد انتهاء ورشة العمل ستتلقى المتدربات خدمات الإرشاد المهني من منصتي “فرصنا” و”وظف” من أجل مساعدة المتدربات في تطوير المسار المهني لهن وربطهن بفرص العمل المناسبة ولزيادة فرصهن في الانضمام إلى سوق العمل.

من الجدير بالذكر أن برامج تدريب القيادات العليا بكلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يقوم بتنفيذ “مشروع التدريب من أجل التوظيف” لتمكين وتأهيل المرأة بشكل عام والنساء ذوات الإعاقة بشكل خاص من خلال توفير التدريبات المهنية ودعمهن في الحصول على فرص عمل لائقة.

يتم هذا المشروع في إطار البرنامج المشترك بين هيئة الأمم المتحدة للمرأةUN Women Egypt، منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) UNIDO Egypt التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل والمستدام في مصر الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة، وزارة التجارة والصناعة وبدعم من حكومة كندا.

شارك

فعاليات منتدى حوار الثقافات

أنشطة منتدى الحوار خلال نوفمبر بمحافظة أسوان

في إطار سعي الهيئة القبطية الإنجيلية نحو تعزيز التعددية الثقافية والسلام المجتمعي، نظم #منتدى_حوار_الثقافات عددًا من الأنشطة بمحافظة أسوان خلال شهر نوفمبر الماضي ضمن برنامج التلاحم

فعاليات منتدى حوار الثقافات

برنامج دعم التماسك والسلام في المجتمع المصري

التسامح والعيش المُشترك وقبول الآخر وممارسة مواطنة حقيقية في المجتمع؛ من أهداف برنامج “دعم التماسك والسلام في المجتمع المصري” اللي بينفذه #منتدى_حوار_الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية بالتعاون