بروتوكول تعاون بين التضامن والهيئة القبطية الإنجيلية لرعاية الأطفال بلا مأوى

وقعت وزارة التضامن الاجتماعي (برنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي) بروتوكول تعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للتعاون المشترك بينهما في مجال حماية ورعاية الأطفال بلامأوي.

ويهدف البروتوكول إلي تفعيل الشراكة بين والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وذلك من أجل تحقيق المصلحة الفضلي للاطفال بلامأوي وفي وضعية الشارع أو بمؤسسات الرعاية الاجتماعية من خلال تمكينهم من الوصول لحقوقهم التعليمية والصحية وتطوير مهاراتهم الحرفية وإعادة تأهيلهم لادمجاهم في أنشطة الحياة المجتمعية.
 
وأكد البرنامج انه يدعم مبدأ الشراكة وتضافر وتكاتف كل الجهود والمساهمات من المجتمع المدني لتحقيق الحماية والرعاية للاطفال بلامأوي.
من موقع اليوم السابع: https://bit.ly/3qfcplL

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

مزيد من الأخبار

أخبار التنمية المحلية

الإنجيلية في اليوم الدولي للمتطوعين: نؤمن بأن التطوع أمر حيوي في تنفيذ البرامج التنموية الميدانية

شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية مع وزارة التضامن الاجتماعي ومكتب الأمم المتحدة للتطوع بمصر، أمس السبت، في الاحتفال باليوم الدولي للمتطوعين، تحت شعار “نتطوع من أجل مستقبلنا المشترك”.

أخبار التنمية المحلية

قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا في مصر القديمة بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة

في إطار عمل مشروع الاستجابة لمواجهة فيروس كورونا، الممول من الاتحاد الأوربي قامت الهيئة القبطية الإنجيلية بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة بعزبة خيرالله، مصر القديمة، بتنفيذ قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا

أخبار التنمية المحلية

فيديو … تقرير عن مشروع “تحسين الأوضاع المعيشية للسيدات في المناطق الريفية والحضرية الفقيرة “

لبيئة عمل آمنه تضمن الحماية و الحياة للسيدات، يهدف مشروع “تحسين الأوضاع المعيشية للسيدات في المناطق الريفية والحضرية الفقيرة “، الممول من الاتحاد الأوروبي و تنفذه الهيئة القبطية الإنجلية للخدمات الاجتماعية إلى تحسين نوعية حياة النساء الفقيرات

العربية