الدكتور القس أندريه زكي يستقبل السفير الهولندي

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، سعادة السفير هان موريتس، سفير هولندا بجمهورية مصر العربية.
 
وقدم رئيس الإنجيلية عرضًا لنشاط الطائفة الإنجيلية خلال الوقت الماضي، كما استعرض قيادات الهيئة الإنجيلية أنشطة الهيئة بوحداتها المختلفة ومشاركاتها في المبادرات الرئاسية في مختلف المحافظات.
 
وقال رئيس الإنجيلية في كلمته: “إن الدولة المصرية تقوم بدور تاريخي في دعم ثقافة المواطنة، وحرية العبادة، ورؤيتها الشاملة لحقوق الإنسان، كما تشهد الدولة المصرية في عهد القيادة السياسية، خطوات ثابتة نحو تأصيل قيم الدولة المدنية الحديثة”.
 
ومن جانبه، أشاد السفير الهولندي بنشاط الطائفة والهيئة الإنجيلية في المجتمع المصري، كما أكد على اعتزازه الكبير بدورهما الوطني والتنموي في خدمة المصريين دون تمييز”.
 
وشارك في اللقاء من قيادات الهيئة القبطية الإنجيلية، الأستاذ ممتاز بشاي، نائب رئيس الهيئة الإنجيلية، والأستاذة سميرة لوقا، رئيس أول قطاع الحوار بالهيئة الإنجيلية، والأستاذة مارجريت صاروفيم، رئيس قطاع التنمية المحلية، والأستاذ مايكل الضبع، رئيس قطاع التمويل والاستثمار.

شارك

فعاليات منتدى حوار الثقافات

برنامج دعم التماسك والسلام في المجتمع المصري

التسامح والعيش المُشترك وقبول الآخر وممارسة مواطنة حقيقية في المجتمع؛ من أهداف برنامج “دعم التماسك والسلام في المجتمع المصري” اللي بينفذه #منتدى_حوار_الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية بالتعاون

أخبار التنمية المحلية

إطلاق مبادرة “ازرع” للتحالف الوطني والهيئة الإنجيلية ووزارة الزراعة لزراعة ١٥٠ ألف فدان قمح

انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات مبادرة “ازرع” للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بالشراكة مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، ووزارة الزراعة المصرية، وذلك من خلال زراعة مساحة