الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم مبادرة “إمبارح وبكره” بمنطقة المقطم

بين فخرنا بتراث أجدادنا ومواهب شبابنا، نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية مبادرة “إمبارح وبكره” بمنطقة المقطم، بهدف التعرف على التطورات الحضارية المختلفة والتراث المتميز بالتنوع والاختلاف مما يلهم شبابنا على اكتشاف مواهبهم وتنميتها لنشر وتعزيز قيم المواطنة والتسامح.
 
شارك بالمبادرة عدد 100 شاب وشابة، وتنوعت أنشطتها لتشمل زيارة ميدانية لمتحف الحضارة، والذي تشهد معروضاتُه على احتضان مصر لثقافات متنوعة تعكس التعايش والتسامح بين الأديان، وعبَّر الشباب بإبداعاتهم و مواهبهم عن استفادتهم.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

مزيد من الأخبار

أخبار التنمية المحلية

بروتوكول تعاون بين التضامن والهيئة القبطية الإنجيلية لرعاية الأطفال بلا مأوى

وقعت وزارة التضامن الاجتماعي (برنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي) بروتوكول تعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للتعاون المشترك بينهما في مجال حماية ورعاية الأطفال بلامأوي.

أخبار التنمية المحلية

الإنجيلية في اليوم الدولي للمتطوعين: نؤمن بأن التطوع أمر حيوي في تنفيذ البرامج التنموية الميدانية

شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية مع وزارة التضامن الاجتماعي ومكتب الأمم المتحدة للتطوع بمصر، أمس السبت، في الاحتفال باليوم الدولي للمتطوعين، تحت شعار “نتطوع من أجل مستقبلنا المشترك”.

أخبار التنمية المحلية

قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا في مصر القديمة بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة

في إطار عمل مشروع الاستجابة لمواجهة فيروس كورونا، الممول من الاتحاد الأوربي قامت الهيئة القبطية الإنجيلية بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة بعزبة خيرالله، مصر القديمة، بتنفيذ قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا

العربية