الهيئة الإنجيلية: نشعر بفخر واعتزاز لما حققه صندوق تحيا مصر من أرقام قياسية

شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في إطلاق أكبر قافلة إنسانية للمساعدات الاجتماعية “أبواب الخير” لرعاية مليون أسرة مصرية على مستوى الجمهورية، بتوزيع 8000 كرتونة مواد غذائية, و 1500 كرتونة ملابس للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، في عدد من القرى والنجوع في 4 محافظات: القليوبية، البحيرة، المنيا، وبني سويف.
وقالت مارجريت صاروفيم، رئيس قطاع التنمية المحلية بالهيئة الإنجيلية: “لقد قدمت القافلة نموذجًا يُحتَذَى به في التعاون والتضامن بين أجهزة الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لرعاية الأسر المستحقة، كما جهزت مساعدات تكفي مليون أسرة، أي ما يقرب 5 ملايين مواطن مستحق في قرى ونجوع الجمهورية”.
وأضافت صاروفيم: “نشعر بفخر واعتزاز على ما حققه صندوق تحيا مصر من أرقام قياسية غير مسبوقة بموسوعة جينيس في تنظيم وإطلاق القوافل الإنسانية وذلك لمساعدة الأسر الأَوْلى بالرعاية في أنحاء جمهورية مصر العربية”.

شارك

فعاليات منتدى حوار الثقافات

برنامج دعم التماسك والسلام في المجتمع المصري

التسامح والعيش المُشترك وقبول الآخر وممارسة مواطنة حقيقية في المجتمع؛ من أهداف برنامج “دعم التماسك والسلام في المجتمع المصري” اللي بينفذه #منتدى_حوار_الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية بالتعاون

أخبار التنمية المحلية

إطلاق مبادرة “ازرع” للتحالف الوطني والهيئة الإنجيلية ووزارة الزراعة لزراعة ١٥٠ ألف فدان قمح

انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات مبادرة “ازرع” للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بالشراكة مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، ووزارة الزراعة المصرية، وذلك من خلال زراعة مساحة