الهيئة الإنجيلية: نشعر بفخر واعتزاز لما حققه صندوق تحيا مصر من أرقام قياسية

شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في إطلاق أكبر قافلة إنسانية للمساعدات الاجتماعية “أبواب الخير” لرعاية مليون أسرة مصرية على مستوى الجمهورية، بتوزيع 8000 كرتونة مواد غذائية, و 1500 كرتونة ملابس للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، في عدد من القرى والنجوع في 4 محافظات: القليوبية، البحيرة، المنيا، وبني سويف.
وقالت مارجريت صاروفيم، رئيس قطاع التنمية المحلية بالهيئة الإنجيلية: “لقد قدمت القافلة نموذجًا يُحتَذَى به في التعاون والتضامن بين أجهزة الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لرعاية الأسر المستحقة، كما جهزت مساعدات تكفي مليون أسرة، أي ما يقرب 5 ملايين مواطن مستحق في قرى ونجوع الجمهورية”.
وأضافت صاروفيم: “نشعر بفخر واعتزاز على ما حققه صندوق تحيا مصر من أرقام قياسية غير مسبوقة بموسوعة جينيس في تنظيم وإطلاق القوافل الإنسانية وذلك لمساعدة الأسر الأَوْلى بالرعاية في أنحاء جمهورية مصر العربية”.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

مزيد من الأخبار

أخبار التنمية المحلية

بروتوكول تعاون بين التضامن والهيئة القبطية الإنجيلية لرعاية الأطفال بلا مأوى

وقعت وزارة التضامن الاجتماعي (برنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي) بروتوكول تعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للتعاون المشترك بينهما في مجال حماية ورعاية الأطفال بلامأوي.

أخبار التنمية المحلية

الإنجيلية في اليوم الدولي للمتطوعين: نؤمن بأن التطوع أمر حيوي في تنفيذ البرامج التنموية الميدانية

شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية مع وزارة التضامن الاجتماعي ومكتب الأمم المتحدة للتطوع بمصر، أمس السبت، في الاحتفال باليوم الدولي للمتطوعين، تحت شعار “نتطوع من أجل مستقبلنا المشترك”.

أخبار التنمية المحلية

قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا في مصر القديمة بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة

في إطار عمل مشروع الاستجابة لمواجهة فيروس كورونا، الممول من الاتحاد الأوربي قامت الهيئة القبطية الإنجيلية بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة بعزبة خيرالله، مصر القديمة، بتنفيذ قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا

العربية