رئيس الهيئة الإنجيلية يشيد بإعلان الرئيس السيسي عام ٢٠٢٢ للمجتمع المدني

أشاد الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بإعلان فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، عن عام ٢٠٢٢ عامًا للمجتمع المدني، والاستراتيجية الوطنية لتعزيز حقوق الإنسان في مصر، كما أكد رئيس الإنجيلية أننا نحقق يومآ بعد يوم مبادئ الدولة المدنية العصرية الحديثة، وكان أخرها اليوم بإعلان فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عن عام ٢٠٢٢ عامًا للمجتمع المدني، والتي نستكمل بها نهضة الدولة المصرية و الجمهورية الجديدة.
وأضاف رئيس الإنجيلية:” تسعى الدولة المصرية منذ ٣٠ يونيو إلى تطبيق رؤية وطنية مخلصة تحقق دولة المواطنة والحقوق، من خلال تكامل العمل بين مؤسسات الدولة الرسمية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، لبناء قوام حقيقي للتنمية المستدامة، بإصرار ومتابعة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي بدأت تظهر بشائر مجهوداتها على شرائح المجتمع المصري المختلفة، من خلال مبادرات صندق تحيا مصر، وحياة كريمة.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

مزيد من الأخبار

أخبار التنمية المحلية

بروتوكول تعاون بين التضامن والهيئة القبطية الإنجيلية لرعاية الأطفال بلا مأوى

وقعت وزارة التضامن الاجتماعي (برنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي) بروتوكول تعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للتعاون المشترك بينهما في مجال حماية ورعاية الأطفال بلامأوي.

أخبار التنمية المحلية

الإنجيلية في اليوم الدولي للمتطوعين: نؤمن بأن التطوع أمر حيوي في تنفيذ البرامج التنموية الميدانية

شاركت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية مع وزارة التضامن الاجتماعي ومكتب الأمم المتحدة للتطوع بمصر، أمس السبت، في الاحتفال باليوم الدولي للمتطوعين، تحت شعار “نتطوع من أجل مستقبلنا المشترك”.

أخبار التنمية المحلية

قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا في مصر القديمة بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة

في إطار عمل مشروع الاستجابة لمواجهة فيروس كورونا، الممول من الاتحاد الأوربي قامت الهيئة القبطية الإنجيلية بالشراكة مع جمعية الأماني الجميلة بعزبة خيرالله، مصر القديمة، بتنفيذ قوافل للتطعيم ضد فيروس كورونا

العربية