Just decide in case you truly need to employ writer. Because of this, you should never wait until customer support will get in contact by means of your author and you’re going to find yourself a response. Whenever you decide essaymasters store to employ to assist you, it is clear that you are browsing for a system to growing help at the cheapest feasible price.

تعتبر وحدة التنمية المحلية أحدى وحدات الهيئة التي تختص بالعمل مع المجتمعات المحلية في مجال التنمية المجتمعية ، حيث تساهم في الارتقاء بنوعية الحياة للمجتمعات الفقيرة والفئات المحرومة والمهمشة من خلال تمكين الأفراد والمجتمعات من مواجهة احتياجاتهم وتحدياتهم، كذلك العمل على بناء قدرات وتمكين الكوادر التطوعية داخل مجتمعات العمل بمحافظات المنيا وبنى سويف والقاهرة والقليوبية من أجل تحقيق التنمية المستدامة، واستثمار الموارد المجتمعية التي يقدمها الأفراد والمؤسسات في جميع قطاعات المجتمع والاعتماد على أفراد المجتمع ذاته في تحديد وترتيب احتياجاتهم المجتمعية، واختيار الحلول الملائمة وتخطيط وتنفيذ البرامج بل وتقييمها بما يتماشى مع حقوق  أفراد  تلك المجتمعات.

كذلك التأكيد على التوسع في مفهوم التنمية الذي لا يقتصر على الأهداف الاقتصادية بل يتعداها عبر تحقيق إشباع الحاجات الأساسية للبشر كالسكن والتعليم والصحة….وغيرها وإفساح أوسع للمجالات وللمشاركة في اتخاذ القرارات وتوفير أفضل الفرص لتطوير قدرات الإنسان وتحريره من كافة أشكال القيود وزيادة درجة اعتماد المجتمع على ذاته في إطار العمل بمفهوم متطور للشراكة. ويرتكز هذا الأسلوب علي فهم تفصيلي للهيكل المجتمعي والظروف المصاحبة، وعلي إقامة علاقات عمل قوية علي أساس القيادة القوية، وبرامج التنمية الشاملة، مع الانفصال التدريجي للهيئة بعد ذلك عن المجتمع حين تزداد قدرته علي الإدارة التنموية .

تتبني وحدة التنمية المحلية في استراتيجيات عملها منهجية التنمية المبنية علي الحقوق  وبناء القدرات للأطراف الشريكة والدعوة وكسب التأييد للتأكيد على مشاركة وتمكين الفئات الفقيرة والمهمشة في المجتمعات المحلية من خلال بناء قدرات المواطنين وتنظيمهم بفاعلية لدعم مصالحهم وحقوقهم والدفاع عنها مما يؤثر بشكل مباشر على تحسين أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وتقوم المنهجية على مجموعة من المبادئ الحاكمة لتطبيق المنهجية والتي تظهر في تصميم و تنفيذ برامج التنمية. والتأكيد على القضايا المشتركة بين عدة قطاعات مثل قضايا الديمقراطية والحكم الرشيد، توازن النوع الاجتماعي، وبناء القدرات، وتوسيع وتعزيز الجهود في مجال الدعوة و كسب التأييد .

[scrolling_box display=”tag” tag=”155″ hc_title=””]
cloud mining