الهيئة القبطية تدعو الشعب للتماسك وتؤكد أن تحقيق أهداف الثورة بالعمل لا بالشعارات

دعت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية مختلف طوائف الشعب المصري للتماسك والالتفاف معا لتحقيق أهداف الثورة التي قامت من أجلها، وقدمت أرواح زهرة شبابها من أجل بناء مصر الجديدة، تحت شعار عيش.. حرية.. كرامة إنسانية.

فقد دعا الدكتور القس أندريه زكى – مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية – في بيان أصدره صباح اليوم إلى بدء مرحلة جديدة في تاريخ مصر تقوم على إعادة بناء كافة مؤسسات الدولة بالعمل لا بالشعارات. وضرورة تماسك أبناء الوطن بغض النظر عن الدين أو الجنس أو أي انتماءات سياسية.

 كما ناشد البيان القائمين على شئون البلاد التحلي بروح الحكمة والشجاعة حتى نستطيع أن نعبر معا هذه المرحلة بسلام، وشدد علي ضرورة الاستفادة بجهود منظمات المجتمع المدني كي تضع خبرتها وإسهاماتها في بناء مصر المستقبل. واختتم البيان بتقديم العزاء لكل أبناء مصر في ضحايا الثورة منذ قيامها، وحتى الآن وبخاصة ضحايا استاد بورسعيد.

شارك

أخبارنا

“تسليم جائزة صموئيل حبيب للعمل الاجتماعي التطوعي من قبل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية”

تمثل هذه الجائزة تقديرًا للأعمال الاجتماعية التطوعية المميزة والجهود المبذولة في خدمة المجتمع ورفع مستوى الحياة للناس. إليك ملخصًا عن الفائزين بجائزة صموئيل حبيب للعمل الاجتماعي

فعاليات منتدى حوار الثقافات

“العيش المشترك والتنوع الثقافي: منتدى الحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية ينظم لقاءً مميّزًا”

يبدو أن لقاء “العيش المشترك والتنوع الثقافي” الذي نظمه منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية كان فعالًا ومثيرًا للإلهام. وفيما يلي تلخيص لما جرى خلال اللقاء:

فعاليات منتدى حوار الثقافات

“مبادرة جسور السلام: تعزيز العدالة الثقافية والاجتماعية من خلال منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية”

تحت شعار “الثقافة للجميع”، نظم منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية مبادرة “جسور السلام” بالتعاون مع مكتبة مصر العامة ومركز شباب الوايلي، بهدف التركيز على العدالة