الهيئة الانجيلية تدين أحداث رفح

 نعت الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية في بيان لها شهداء الواجب والوطن، الذين نالت منهم أيادي الغدر والخيانة، وهم يقومون بأشرف مهمة لحماية الحدود المصرية في منطقة رفح، مضحين بأرواحهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعت الهيئة على لسان مديرها العام الدكتور القس أندريه زكى إلى التحرك السريع والفوري، واتخاذ كافة الإجراءات الحازمة لحماية سيناء عقب هذا الاعتداء الغادر الذى أدى إلى استشهاد 16 ضابطا وجنديًّا مصريًّا وإصابة آخرين.

وناشد البيان كافة الأجهزة السياسية والتنفيذية باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لمواجهة هذه التحديات الخطيرة، والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسة الاعتداء على السيادة المصرية لكافة أراضيها، وأن يتحمل الجميع مسئوليته في الحفاظ على سلامة أرض الوطن بكل حزم.

واختتم البيان بتقديم بخالص العزاء للشعب المصري بصفة عامة، و إلى أسر الشهداء بصفة خاصة، داعيا بالشفاء العاجل لكل المصابين.

شارك

أخبارنا

“تسليم جائزة صموئيل حبيب للعمل الاجتماعي التطوعي من قبل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية”

تمثل هذه الجائزة تقديرًا للأعمال الاجتماعية التطوعية المميزة والجهود المبذولة في خدمة المجتمع ورفع مستوى الحياة للناس. إليك ملخصًا عن الفائزين بجائزة صموئيل حبيب للعمل الاجتماعي

فعاليات منتدى حوار الثقافات

“العيش المشترك والتنوع الثقافي: منتدى الحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية ينظم لقاءً مميّزًا”

يبدو أن لقاء “العيش المشترك والتنوع الثقافي” الذي نظمه منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية كان فعالًا ومثيرًا للإلهام. وفيما يلي تلخيص لما جرى خلال اللقاء:

فعاليات منتدى حوار الثقافات

“مبادرة جسور السلام: تعزيز العدالة الثقافية والاجتماعية من خلال منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية”

تحت شعار “الثقافة للجميع”، نظم منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية مبادرة “جسور السلام” بالتعاون مع مكتبة مصر العامة ومركز شباب الوايلي، بهدف التركيز على العدالة