الهيئة الانجيلية تدين أحداث رفح

 نعت الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية في بيان لها شهداء الواجب والوطن، الذين نالت منهم أيادي الغدر والخيانة، وهم يقومون بأشرف مهمة لحماية الحدود المصرية في منطقة رفح، مضحين بأرواحهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعت الهيئة على لسان مديرها العام الدكتور القس أندريه زكى إلى التحرك السريع والفوري، واتخاذ كافة الإجراءات الحازمة لحماية سيناء عقب هذا الاعتداء الغادر الذى أدى إلى استشهاد 16 ضابطا وجنديًّا مصريًّا وإصابة آخرين.

وناشد البيان كافة الأجهزة السياسية والتنفيذية باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لمواجهة هذه التحديات الخطيرة، والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسة الاعتداء على السيادة المصرية لكافة أراضيها، وأن يتحمل الجميع مسئوليته في الحفاظ على سلامة أرض الوطن بكل حزم.

واختتم البيان بتقديم بخالص العزاء للشعب المصري بصفة عامة، و إلى أسر الشهداء بصفة خاصة، داعيا بالشفاء العاجل لكل المصابين.

شارك

أخبارنا

“الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيا”

الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيااستقبلت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بمحافظة المنيا سعادة السفيرة هيرو مصطفى سفير

أخبارنا

الشركاء معًا”: إفطار الهيئة الإنجيلية بحي الأسمرات بالمقطم لـ٢٠٠٠ مواطن تحت مظلة التحالف الوطني

“الشركاء معًا” إفطار الهيئة الإنجيلية اليوم لـ2000 مصري تحت مظلة التحالف الوطني بحي الأسمرات نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي