تغطية اعلامية للقاء “دولة جديدة ومجتمع المعرفة”

تقارير مصرية

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 – 02:22 م

ينظم منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، غدا الأربعاء، لقاء فكريا بالتعاون مع وزارة الثقافة تحت عنوان “دولة جديدة ومجتمع المعرفة”.

وقال الدكتور القس أندرية زكى نائب رئيس الطائفة الإنجيلية مدير عام الهيئة القبطية، في تصريح له اليوم الثلاثاء، أن اللقاء يشارك فيه عدد من قيادات وزارة الثقافة وأساتذة الجامعات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ونخبة من المفكرين ورجال الإعلام.

وأضاف زكى، أن مصر تخطو الآن خطوات ثابتة على طريق الإصلاح في كافة المجالات بما يسهم فى تحسين حياة المواطنين وإعادة بناء مصر الحديثة.

وأوضح أن هذا يستلزم تكاتف كافة الجهود في مختلف قطاعات المجتمع وأفراده ومؤسساته للنهوض بالوطن في شتى مجالات الحياة الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية، لاسيما فى ظل وجود مجتمع معرفي يغزو العالم من خلال ثورة المعلومات والاتصالات التي ساهمت في سرعة انتقال المعلومات.

وأشار زكى، إلى أن اللقاء سوف يتناول عددا من المحاور من بينها ماذا تعنى الدولة المدنية اليوم في إطار مجتمع المعرفة، وتكلفة الإصلاح، ودور المجتمع وآليات جديدة.

المصدر: اليوم السابع

 

logo_watani_022d image033 a

شارك

أخبارنا

“الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيا”

الهيئة الإنجيلية تستقبل السفيرة الأمريكية لعرض إنجازات مشروع تمكين الفتيات في قرى محافظة المنيااستقبلت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بمحافظة المنيا سعادة السفيرة هيرو مصطفى سفير

أخبارنا

الشركاء معًا”: إفطار الهيئة الإنجيلية بحي الأسمرات بالمقطم لـ٢٠٠٠ مواطن تحت مظلة التحالف الوطني

“الشركاء معًا” إفطار الهيئة الإنجيلية اليوم لـ2000 مصري تحت مظلة التحالف الوطني بحي الأسمرات نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي